yellowpages.ae
نتائج فئة "معايرة - مختبرات"

معايرة - مختبرات

مختبر المعايرة هو مختبر يتولى اختبار ومعايرة وإصلاح أدوات القياس. وتتم معايرة معدات وأجهزة القياس بالمقارنة مع أجهزة القياس المرجعية أو المعتمدة (الأكثر دقة). ويتم اعتماد مختبرات المعايرة بواسطة معاهد للمواصفات القياسية وذلك لتمكين هذه المختبرات في اجراء عمليات اختبار ومعايرة الأجهزة الأخرى. وتتم عمليات اعتماد مختبرات المعايرة على أساس كفاءتها الفنية والتميز في عملها. وتوفر مختبرات المعايرة خدماتها وخبراتها بتطبيق منهجية لاجراء عمليات اختبار وتحديد صلاحية انظمة ومعدات القياس للأغراض المستخدمة فيها. كما تتولى هذه المختبرات تمكين أنظمة برمجيات الكترونية اجراء عمليات القياس, استخدام تقنيات القياس المناخية وخدمات الدعم الفني في مجالات أجهزة القياس وتدريب الكوادر الفنية.

الصفحات الصفراء الرسمية من اتصالات - الدليل التجاري المجاني لدولة الإمارات على الانترنت

ان الصفحات الصفراء, الدليل التجاري من اتصالات, هو موقع تسوق على شبكة الانترنت مصمم لمساعدتك على ادراج وكذلك ايجاد المصدرين, المستوردين, مقدمي الخدمات..الخ. إن هذا الدليل لدولة الإمارات هو موقع منفرد يتيح لك الحصول على فوائد جمة من ضمنها الإعلان المجاني على شبكة الانترنت بدولة الإمارات. إن فائدة ادراج اعمالك / شركتك في دليل الصفحات الصفراء من اتصالات تتمثل بزيادة حركة التعاملات والزيارات لموقعك الالكتروني وكذلك المساعدة اعلى احتلال موقعك الالكتروني مرتبة أعلى في التصنيف العام لمحركات البحث على الشبكة العنكبوتية. كما أن الفائدة الأكثر أهمية لذلك أن كثرة الاستفسارات على موقعك ستسمح لك بتجويد عروضك ومن ثم زيادة المبيعات.

الصفحات الصفراء, الدليل التجاري على الانترنت من اتصالات, يمثل الحل المنفرد لكافة متطلبات ادراجات أعمالك التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة. فإذا كنت ترغب بأن تكون جزءا قوائم ادراجات الأعمال التجارية المحلية في أي من إمارات الدولة السبعة (أبوظبي, دبي, الشارقة, عجمان, أم القيوين أو رأس الخيمة) يمكنك ببساطة تسجيل أعمالك/ شركتك في الدليل التجاري المحلي لأي من هذه الإمارات وذلك مجانا. وليس هذا فحسب, بل إن الصفحات الصفراء, الدليل التجاري من اتصالات, سيساعدك أيضا في ايجاد الشركات, المطاعم, المستشفيات, العيادات المحلية, محال التجزئة وكل الشركات والأعمال المحلية بالدولة.

جميع حقوق النشر محفوظة © اتصالات 2020