yellowpages.ae
 

سياسة خصوصية وأمن البيانات

سياسة خصوصية وأمن البيانات

تعني هذه السياسة بخصوصية زوار موقع yellowpages.ae وهي تحدد نوع البيانات والمعلومات التي نقوم في اتصالات لخدمات المعلومات بجمعها من الزوار، وكيف نستخدمها ونعرضها، والخطوات التي نتخذها لحماية خصوصيتك.

جمع المعلومات
تقوم اتصالات لخدمات المعلومات بجمع المعلومات الشخصية عندما تستخدم منتجات وخدمات yellowpages.ae، وعندما تزور yellowpages.ae ، وعندما تشترك في الدعاية أو المسابقات.

وقد نقوم كذلك بجمع معلومات غير شخصية عن زيارتك للموقع مثل عنوان واسم الموقع الذي دخلت منه إلى موقعنا، وكم الوقت الذي استغرقته في كل صفحة، وعنوان الـ IP الخاص بجهازك. تُستخدم هذه المعلومات لتحسين أداء الموقع والعمليات التي تجري عليه.

يتلقى موقع yellowpages.ae المعلومات من متصفحك (البرنامج الذي تستخدمه لتصفح الإنترنت)، ويقوم بتسجيلها تلقائياعلى الخادم (السيرفر)، بما في ذلك عنوان الـ IP الخاص بك، والمعلومات التي تتضمنها ملفات الكوكي (cookie) الخاصة بـ yellowpages.ae ، وأية صفحة تدخل عليها في الموقع.

يستخدم موقع yellowpages.ae هذه المعلومات في الأغراض العامة التالية: لمواءمة الإعلانات والمحتوى الذي تراه، أو استكمال طلباتك من منتجاتنا وخدماتنا، أو تطوير خدماتنا، أو الاتصال بك، أو توفير تقارير إحصائية لعملاء داخليين أو خارجيين.

ملفات الكوكي Cookies والتقنيات ذات الصلة
قد نستخدم ملفات الكوكي Cookies لتحسين المحتوى المقدم لك خلال تصفحك لموقعنا. إن هذه الملفات لا تتضمن أية معلومات شخصية ولا تقوم بجمع مثل هذه المعلومات، لكنها قد تقوم بجمع معلومات عن جهازك. إن رفضك لنزول ملفات الكوكي Cookies من موقع yellowpages.ae على جهازك لن يمنعك من تصفح موقعنا، ولكنه قد يحد من قدرتك على الاستفادة من بعض المميزات المتقدمة التي نوفرها.

تستخدم بعض صفحات الموقع أكواد تسمى one-pixel gifs أو clear gifs أو web beacons تُدرج في الصفحات لمراقبة النشاط القائم على موقعنا. وهذه التقنيات لا تتضمن أيا من معلوماتك الشخصية، ولا تقوم بجمع مثل هذه المعلومات.

الإعلانات والروابط الخارجية
قد يتضمن موقع yellowpages.ae إعلانات خارجية أو روابط لمواقع خارجية. واتصالات لخدمات المعلومات غير مسئولة عن محتوى أو ممارسات الخصوصية التي تتضمنها المواقع الأخرى. قد يستخدم شركاؤنا أو المعلنون معنا مواد خارجية لخدمة أو عرض الإعلانات التي تظهر على موقعنا. وقد تقوم هذه المواد الخارجية بتنزيل ملفات الكوكي cookies على جهازك عند زيارة موقعنا. إن أية ملفات كوكي cookies خارجية تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بموقع الشركة التي تقوم بتنزيلها..

عرض المعلومات لجهات خارجية
قد تستخدم اتصالات لخدمات المعلومات المعلومات المجموعة عن زوار موقعنا أو تعرضها على شركائنا أو جهات خارجية ذات صلة؛ لتحسين موقعنا وجذب المزيد من المعلنين والإدراجات الإعلانية. فمثلا، قد نكشف لغيرنا عن عدد زوار موقعنا ومعدل مكوثهم في كل صفحة. إن مثل هذا الاستخدام أو المشاركة في المعلومات المجموعة لا يكشف عن أي من معلوماتك الشخصية لجهات خارجية.

لا تقوم اتصالات لخدمات المعلومات بتأجير معلوماتك الشخصية، أو بيعها، أو مشاركتها مع أفراد آخرين أو شركات غير معنية إلا لتقديم منتجات، أو خدمات، أو معلومات طلبتها، بعد استئذانك، أو وفقا للظروف التالية:
  • الاستجابة لأمر قضائي بالمثول أمام المحكمة، أو أمر قضائي، أو عملية قضائية، أو ممارسة حقوقنا أو الدفاع عن أنفسنا في الدعاوي القانونية؛
  • ادنا ضرورة مشاركة غيرنا في معلومات ما للتحقيق في نشاطات غير مشروعة، أو الاشتباه في عمليات احتيال، أو مواقف تتضمن مخاطر محتملة على أمن أي شخص، أو انتهاكات شروط الاستخدام التي تنص عليها اتصالات لخدمات المعلومات، أو أي أمر آخر يقتضيه القانون، أو منع أي من هذه الأمور الآنف ذكرها، أو اتخاذ إجراء حيالها.

لا تقدم اتصالات لخدمات المعلومات أية معلومات شخصية للمعلن عندما تقوم بالتفاعل مع إعلانه أو مشاهدته.

الأمن
إن اتصالات لخدمات المعلومات تنظر إلى أمنك بجدية، حيث تتخذ خطوات مسئولة لحماية معلوماتك. لا يوجد نقل معلومات على الإنترنت يمكن ضمان كونه آمنا 100٪. إننا لا نستطيع ضمان أمن أية معلومات تنقلها إلينا ومن ثم فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك. ولكن بمجرد تلقينا للمعلومات، فإننا نبذل الجهود المفترضة لأمن هذه المعلومات على أنظمتنا. ومع ذلك، فضلا ضع في اعتبارك أن هذا لا يضمن أن هذه المعلومات لن يتم الدخول عليها، أو الكشف عنها، أو تغييرها، أو تدميرها من خلال اختراق أي من للبرامج الأمان والحماية التي قد نستخدمها. إن اتصالات لخدمات المعلومات تواصل تقييم وتنفيذ تطويرات في تقنيات وممارسات الأمن، غير أنه من الممكن لنا فقط اتخاذ خطوات للتقليل من مخاطر الوصول غير المشروع للمعلومات.

إن إستخدامك لهذا الموقع، أو إمدادنا بمعلومات شخصية عنك، يعني موافقتك على احتمال اتصالنا بك إليكترونيا فيما يخص الأمن، والخصوصية، والشئون الإدارية المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع.

تخزين آمن للبيانات
تقوم اتصالات لخدمات المعلومات باتخاذ الإجراءات الوقائية المفترضة لحماية معلوماتك الشخصية.

تحديثات سياسة خصوصية وأمن البيانات
إن هذه السياسة تحل محل كل سياسات خصوصية وأمن البيانات التي سبق نشرها في الموقع. وتحتفظ اتصالات لخدمات المعلومات بحقها في تحديث هذه السياسة بإجراء أية تعديلات عليها في أي وقت.

الصفحات الصفراء الرسمية من اتصالات - الدليل التجاري المجاني لدولة الإمارات على الانترنت

ان الصفحات الصفراء, الدليل التجاري من اتصالات, هو موقع تسوق على شبكة الانترنت مصمم لمساعدتك على ادراج وكذلك ايجاد المصدرين, المستوردين, مقدمي الخدمات..الخ. إن هذا الدليل لدولة الإمارات هو موقع منفرد يتيح لك الحصول على فوائد جمة من ضمنها الإعلان المجاني على شبكة الانترنت بدولة الإمارات. إن فائدة ادراج اعمالك / شركتك في دليل الصفحات الصفراء من اتصالات تتمثل بزيادة حركة التعاملات والزيارات لموقعك الالكتروني وكذلك المساعدة اعلى احتلال موقعك الالكتروني مرتبة أعلى في التصنيف العام لمحركات البحث على الشبكة العنكبوتية. كما أن الفائدة الأكثر أهمية لذلك أن كثرة الاستفسارات على موقعك ستسمح لك بتجويد عروضك ومن ثم زيادة المبيعات.

الصفحات الصفراء, الدليل التجاري على الانترنت من اتصالات, يمثل الحل المنفرد لكافة متطلبات ادراجات أعمالك التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة. فإذا كنت ترغب بأن تكون جزءا قوائم ادراجات الأعمال التجارية المحلية في أي من إمارات الدولة السبعة (أبوظبي, دبي, الشارقة, عجمان, أم القيوين أو رأس الخيمة) يمكنك ببساطة تسجيل أعمالك/ شركتك في الدليل التجاري المحلي لأي من هذه الإمارات وذلك مجانا. وليس هذا فحسب, بل إن الصفحات الصفراء, الدليل التجاري من اتصالات, سيساعدك أيضا في ايجاد الشركات, المطاعم, المستشفيات, العيادات المحلية, محال التجزئة وكل الشركات والأعمال المحلية بالدولة.

جميع حقوق النشر محفوظة © اتصالات 2017

UAE Online Yellowpages

Privacy Policy


This Privacy and Security Policy addresses the privacy of visitors to the YellowPages.ae website. It identifies the type of data and information Etisalat Information Services collects from visitors, how we use and disclose it, and the steps we take to secure your privacy.

Information Collection
Etisalat Information Services collects personal information when you use YellowPages.ae products and services, when you visit YellowPages.ae pages, and when you enter promotions or contests.

We may also collect non-personal information about your visit, such as the domain name and the name of the web page from which you entered our site, how much time you spend on each page, and the IP address associated with your computer. This information is used to improve the performance and operation of the website.

YellowPages.ae automatically receives and records information on our server from your browser, including your IP address, YellowPages.ae cookie information, and any page you request.

YellowPages.ae uses the information for the following general purposes: to customize the advertising and content you see, complete your requests for products and services, improve our services, contact you, and / or provide statistical reporting for internal and external customers.

Internet Cookies and Related Technologies
We may use cookies to improve the content delivered to you while you are on our website. Cookies do not contain or capture any personal information but it may capture computer identification information. Your decision to refuse cookies from YellowPages.ae will not prevent you from using our site, but may limit your ability to take advantage of some of our advanced features.

Some pages of the website may use computer code called "one-pixel gifs", "clear gifs" or "Web beacons" which are embedded in web pages to monitor the activity on our website. This technology does not capture or contain any of your personal information.

Third Party Advertisers and External Links
The YellowPages.ae website may contain advertisements from third-party advertisers or provides links to external websites. Etisalat Information Services is not responsible for the content or privacy practices of other websites. Our partners or advertisers may use third parties to serve or present the ads that appear on our site. These third parties may place cookies on your browser when you visit our site. Any third party cookies are subject to the privacy policy of the company placing them.

Information Disclosed To Third Parties
Etisalat Information Services may use aggregated information about how visitors use our web site and disclose this information with our partners and related third parties in order to improve our website and attract advertisers and listings. For example, we may share how many individuals visit the website and on average how long they stay on each page. Such use and sharing of aggregated information does not disclose any of your personal information to third parties.

Etisalat Information Services does not rent, sell, disclose or share personal information about you with other people or nonaffiliated companies except to provide products, services, or information you have requested, when we have your permission, or under the following circumstances:
  • We respond to subpoenas, court orders, or legal process, or to establish or exercise our legal rights or defend against legal claims;
  • We believe it is necessary to share information in order to investigate, prevent, or take action regarding illegal activities, suspected fraud, situations involving potential threats to the physical safety of any person, violations of Etisalat Information Services’ Terms and Conditions, or as otherwise required by law.
Etisalat Information Services does not provide any personal information to the advertiser when you interact with or view an ad.

Security
Etisalat Information Services takes your security seriously and takes reasonable steps to protect your information. No data transmissions over the Internet can be guaranteed to be 100% secure. We cannot ensure or warrant the security of any information you transmit to us and you do so at your own risk. Once we receive your transmission, we make reasonable efforts to ensure security on our systems. However, please note that this is not a guarantee that such information may not be accessed, disclosed, altered or destroyed by breach of any firewalls or secure server software we may employ. Etisalat Information Services continues to evaluate and implement enhancements in security technology and practices; however we can only take steps to help reduce the risks of unauthorized access.

By using this website or providing personal information to us, you agree that we can communicate with you electronically regarding security, privacy and administrative issues relating to your use of this site.

  • Secure Storage
    Etisalat Information Services maintains reasonable physical, electronic, and procedural safeguards to protect personal information about you.
  • Privacy and Security Policy Updates
    This Privacy and Security Policy supersedes and replaces all previously posted Privacy and Security Policies. Etisalat Information Services reserves the right to update this Privacy and Security Policy to reflect any changes at any time.
Copyrights 2016 © Etisalat